عزيزى الزائر اذا كانت هذه هى المرة الاولى التى تزور المنتدى فبرجاء التسجيل اولا حتى تتمكن من التفاعل فى المنتدى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 936 مساهمة في هذا المنتدى في 672 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 727 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو صلاحقابيل فمرحباً به.

عدد الزوار


    أسرار وخفايا سامسونج ويف

    شاطر
    avatar
    Galaxy
    رئيس مجلس الادارة
    رئيس مجلس الادارة

    عدد الرسائل : 740
    نقاط : 110421
    تاريخ التسجيل : 29/06/2008

    أسرار وخفايا سامسونج ويف

    مُساهمة من طرف Galaxy في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 9:08 am

    السلام عليكم ورحمة الله
    صحيح انني حديث في اقتناء سامسونج ويف حيث تعودت أن أشتري المقتنيات التقنية بعد 5 أو 6 أشهر من طرحها في الأسواق لكون الإصدارات الأولى تظهر بها عيوب ومشاكل حيث تتلقى الشركات شكاوى وملاحظات المستهلكين ومن ثم يقومون بإصدار ترقيات لأنظمتها وطرح نسخ معدلة .
    وبالنسبة للمستهلكين القدامى يزودونهم بسوفتوير محدث ، ولهذا دائماً أقتني الأجهزة من حيث انتهى الآخرون .
    على العموم / أنا من هنا وهناك ومن موقعي المفضل منذ عام 2002 ( جوال العرب ) توصلت إلى عدد من خفايا وأسرار هذا الجهاز العجيب الذي لم أواجه معه اي مشكلة حتى الآن وكل يوم أسبر أغواره ، ومن الخصائص التي وجدتها من خلال الممارسة ، أو من خلال اعضاء جوال العرب وغيره عبر الشبكة العنكبوتية والتي جمعتها ضمن قائمة مرتبة وهذا هو الأهم ومازالت القائمة لم تكتمل وأتمنى أن أستطيع مواصلة طرح ما أتوصل إليه من أسرار هذا الساحر العجيب .

    1- فيه خاصية أن يكون راوتر بواسطة wi fi ليزود 3 أجهزة أخرى بين كمبيوتر وهاتف بالانترنت وهذه الخاصية وفرت علي مبالغ كبيرة قيمة الراوتر من المزود .
    2- به خاصية تعقب السارق للجهاز ، بعد تفعيل الخاصية ، عندما تدخل في الجهاز بطاقة أخرى وتشغيل الجهاز يقوم فوراً بإرسال رسالة نصية لأي رقم يتم تحديده من قبل يوضح رقم صاحب البطاقة والرقم التسلسلي للهاتف المسروق ونص يقول احتفظ بهذه الرسالة .
    ( اقتباس من دفتر التعليمات) عندما يقوم شخص ما بإدخال بطاقة SIM أو بطاقة USIM جديدة في الهاتف، تقوم ميزة تعقب الهاتف بإرسال رقم جهة الاتصال تلقائيًا إلى مستقبلين محددين للمساعدة في تحديد موقع الجهاز واستعادته.
    3- نقل سريع للأسماء بكافة محتويات كل اسم كالاسم الثلاثي والقبيلة وأرقام الهاتف والفاكس والإيميل والمفكرات والصورة الرمزية .
    4- توجد به خاصية المكالمة المزيفة !! يعني إذا كنت في اجتماع وتريد تطلع حدد الضبط ليأتيك اتصال كأنه حقيقي وتقوم تتكلم وتقدر تخزن مكالمة مسبقة كي توحي أن المكالمة حقيقية .
    ( اقتباس من دفتر التعليمات) يمكنك محاكاة المكالمات الواردة عند رغبتك في الخروج من الاجتماعات أو المحادثات غير المرغوب بها.
    5- ميزة تشغيل الفلاش كمصباح .
    6- ميزة تصوير الهاتف من الدخل برنت سكرين .
    7- يجمع الرسائل الوارد من مصدر واحد تحت مسمى واحد وبالداخل رسائل متعددة ويمكن فتحها واحدة تلو الأخرى .
    8- يوفر موقع سامسونج خدمات كثيرة ، من أهمها إرسال إعدادات ضبط الحزم كالوسائط والواب وغيرها بإدخال رقمك ثم شركة الاتصال لبلدك وبعد لحظات تصلك رسالة من شركتك بالإعدادات .
    9- مزامنة نقل الأسماء من جوجل ، هذه الخدمة مفيدة لمن يملك أكثر من هاتف حيث يتم تحديث الأسماء في الهاتف مع الأسماء على الشبكة كي تبقى الأسماء محدثة على الشبكة ، أو استعادة الأسماء من الشبكة في حال فقدان الجهاز أو سرقته ، وكذلك نقل الأسماء بسهولة من جهاز لآخر .
    10- خاصية الإيماءات : هذه الخاصية بعد تفعيلها تتيح لك أن تسمع الشخص الذي تحادثه على السماعة الخارجية ( الميكروفون ) بمجرد وضع الهاتف على الطاولة .
    11- التحكم في وقت إرسال الرسائل بحيث يمكنك إعداد رسالة تهنئة صديق بعيد ميلاده جهز الرسالة وحدد موعد الإرسال في يوم عيد ميلاد صاحبك حيث تصله رسالة التهنئة وأنت ناسي موعد تاريخ ميلاده أو عيد زواجك حيث ترسل للمدام رسالة تهنئة بعيد زواجكما .
    12- توجد خاصية تشغيل المنبه حتى لو كان الهاتف مطفي .
    13- تسجيل المكالمات بدون صوت تنبيه ( بيب ) وبدون برامج إضافية ، جاي من بلاده في نظام البادا .
    14- إمكانية عرض وتشغيل الهاتف على شاشة تلفزيونية LCD وتشغيل البرامج والفيديو والصوتيات وغيرها .
    15- يمكنكم حجب أرقام المتصلين المزعجين بحيث يعطيهم الجوال انه مشغول مع معرفة رقم المتصل ، وكذلك يحجب الرسائل .
    16- سهولة نسخ الأسماء والأرقام على بطاقة الذاكرة .
    17- تصميم فيلمك الخاص بالهاتف مع الحركات والمؤثرات الفنية .
    18- مزامنة Gmail و Yahoo Mail في الويف .
    19- إمكانية غلق الهاتف نهائياً عند السرقة ولا يفتح إلا برقم خاص يحدده مسبقاً صاحب الهاتف ، لكن هذه الطريقة لم تعجبني بل أعجبتني طريقة الإبلاغ برسالة نصية التي وردت بالبند رقم 2

    أنا على يقين من أن البعض سوف يضحك من هذا الموضوع لما يتمع به من خبره كافية في هذا الجهاز لكونه طرح في الأسواق منذ أشهر ، لكن لا ننسى ان هناك أشخاص مثلي تجربتهم جديدة ومبهورين بنظام بادا الجديد ، وتهمهم مثل هذه المعلومات التي يجدونها مجتمعة في موضوع واحد .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 5:05 pm